ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال ، أقام المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان بالتعاون مع كلية علوم بنات / جامعة بغداد بتاريخ 2023/11/16  ندوة علمية ناجحة حول التوعية بسرطاني الثدي وعنق الرحم. تم تنظيم الندوة بهدف زيادة الوعي حول هاتين الحالتين الصحية الشائعتين وتوفير المعلومات اللازمة للوقاية والكشف المبكر.

جاءت الندوة ضمن جهود المركز الريادية في مجال البحوث السرطانية والتوعية الصحية، حيث شارك عدد كبير من الباحثين والأطباء المتخصصين في مجال السرطان لتقديم أحدث المستجدات حول الوقاية وعلاج سرطاني الثدي وعنق الرحم.

تضمنت فعاليات الندوة عروضاً توعوية تفصيلية حول أهمية الكشف المبكر والعلاج الفعّال لتلك الأمراض، وشملت الجلسات نقاشات مفتوحة مع الحضور للإجابة على استفساراتهم وتبادل الخبرات. كما تم تسليط الضوء على أحدث الأبحاث والابتكارات في مجال علاج ووقاية سرطان الثدي وعنق الرحم.

تعكس هذه الندوة التعاون الفعّال بين المؤسسات البحثية والتعليمية في خدمة المجتمع، وتشير إلى التزام المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان وكلية علوم بنات بنشر الوعي الصحي وتحقيق التقدم في مجال مكافحة الأمراض السرطانية.

Comments are disabled.