شاركت السيدة مدير المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان الاستاذ المساعد الدكتورة كواكب نجم الدين  عبد الله في مؤتمر الجمعية العراقية للخصوبة الذي أُقيم بتاريخ 21-23/9/2023 في فندق بابل ببغداد.

تأتي مشاركة السيدة مدير المركز في هذا المؤتمر كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز التوعية حول مختلف جوانب مكافحة السرطان والبحوث المتعلقة بالخصوبة والصحة الإنجابية في المجتمع، وحضر المؤتمر باحثون وأطباء ومختصون في مجال الخصوبة من جميع أنحاء العراق لتبادل الخبرات والمعرفة حول أحدث التطورات في هذا المجال.

قدمت الدكتورة كواكب نجم الدين عبد الله خلال مشاركتها عرضًا تفصيليًا حول الأبحاث والمشاريع التي يقوم بها المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان في مجال الخصوبة وكيف يمكن تحسين فهم الأمراض المرتبطة بالخصوبة وتطوير أساليب العلاج والوقاية.

وأكدت السيدة مدير المركز على أهمية التعاون والشراكة بين المؤسسات البحثية والمهتمين بهذا المجال للارتقاء بجودة الرعاية الصحية وتوفير حلاً أفضل للمشاكل المتعلقة بالخصوبة ويُذكر أن مشاركة السيدة مدير المركز في هذا المؤتمر تعكس التزام ادارة مركزنا بالمساهمة في تحسين الصحة والعلوم الطبية في العراق وتعزيز البحوث العلمية المتقدمة في مجال السرطان والصحة الإنجابية.

Comments are disabled.