شاركت رئاسة جامعة بغداد في ورشة عمل وطنية  تشاورية لتطوير السياسة الوطنية للصحة في العراق التي نظمتها وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و الوزارات المعنية الأخرى و بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية و ذلك في عمان / المملكة الاردنية الهاشمية 8-9 /2013/10 .
مثل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي العراقية في ورشة العمل الوطنية كل من السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الرسول الكشوان و أ.د. ندى عبد الصاحب العلوان مديرة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان.
       كما كان على رأس المشاركين في الورشة د. لقاء أل ياسين رئيسة لجنة الصحة و البيئة في البرلمان والسيد  الوكيل الأقدم لوزارة الصحة د. عصام نامق والسيد مدير عام دائرة التخطيط في وزارة الصحة د. علي البستان و السيد مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في العراق د. سيد جعفر و السيد الملحق الصحي في سفارة العراق في الاردن د. صباح فخر الدين والسادة ممثلي وزارة صحة اقليم كردستان ووزارتي التخطيط و المالية وأعضاء ممثلي الاتحاد الاوروبي.
       وتضمن جدول الاعمال تحليل الوضع الراهن مع استعراض و مناقشة المبادئ العامة والأهداف والتوجهات للسياسة الصحية الوطنية المرسومة للاعوام  2014-2023 .

Comments are disabled.