تشرفت ادارة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان بزيارة السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ د. علاء عبد الرسول وذلك في يوم الاربعاء المصادف 19 حزيران2013 ، حيث قامت باستقباله السيدة مديرة المركز الاستاذ د. ندى عبد الصاحب العلوان والملاك العامل في المركز.
       أثنى السيد رئيس جامعة بغداد خلال اجتماعه مع الملاك على الإنجازات والنشاطات التي قدمها المركز في خدمة المجتمع  وأهميتها في رفع مستوى الوعي الصحي والوقاية من داء السرطان ولا سيما عند الشريحة النسوية من المجتمع ، كما شجع ادارة المركز على الاستمرار في عملية تسويق البحوث الرصينة التي تصب فى خدمة المجتمع في المجلات العالمية،  وركز على أهمية الدور الذي يمكن ان تلعبه الشريحة الشابة في المراكز البحثية في الجامعات و الصراع بين الطموح والواقع و ضرورة التوجيه بالاستفادة من الخبرات المحلية والعالمية.

       وخلال جولة تفقدية داخل الاقسام العلمية و المختبرات والوحدات الادارية التابعة الى المركز الريادي البحثي، وعد السيد رئيس الجامعة برفد المركز الفتي بالملاك البحثي والفني و الاداري المختص مؤكدا  مواصلة دعم جامعة بغداد  لسد احتياجاته من المستلزمات،  لكي يتمكن من المضي قدما الى الأمام في مسيرته العلمية متمنيا له المزيد من التقدم  و الازدهار.


Comments are disabled.