أشرفت مديرة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان الاستاذ الدكتورة ندى عبد الصاحب العلوان يوم الاربعاء المصادف ١٥ مايس ٢٠١٩ على الامتحان التنافسي الذي نظمته ادارة البورد العربي للاختصاصات الصحية في وزارة الصحة للقبول في الزمالة التدريبية “للتحري عن السرطان”. 

دار الامتحان في قاعة المؤتمرات الكبرى التابعة الى دائرة مدينة الطب حيث اشرف عليه الى جانب العلوان كل من  مقرر البورد العربي الاستشاري د. جواد ابراهيم، المدير التنفيذي للبورد العربي الاستشاري د. طارق الأسدي، د. جواد الديوان استاذ طب المجتمع في كلية طب بغداد و رئيس البورد العربي لعلم الامراض الاستشاري د.  محسن عبد علي. 

تضمنت قائمة الطلبة المتنافسين الاطباء المختصين في طب المجتمع وطب الاسرة والحائزين على شهادة البورد العربي او العراقي من بغداد و ٤ محافظات اخرى .

ومن الجدير بالذكر ان هذه هي الدورة الثالثة  للقبول في الزمالة التدريبية في التحري عن السرطان والتي ابتدأت منذ عام ٢٠١٧ وبإشراف كل من العلوان والديوان استنادا الى  الأوامر الوزارية الصادرة من وزارتي الصحة والتعليم العالي، كما يتضمن مجلس الزمالة كل من مسؤول البورد العربي في اختصاص علم الامراض د. محسن عبد علي ومسؤول البورد العربي في اختصاص الأشعة التشخيصية د. محمد الحلي ومسؤولة البورد العربي في اختصاص طب الاسرة د. بان الحسيني  و د. حسن مسلم اختصاص طب المجتمع

Comments are disabled.