في اطار تعاون ادارة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان مع عمادة كلية العلوم في جامعة بغداد، قدم السيد رئيس قسم بحوث علم الامراض المدرس باسم محمد خشمان ممثلا عن المركز محاظرة علمية بعنوان (التطبيقات الرقمية للشرائح النسيجية باستخدام جهازAPERIO AT2 ) بتاريخ 12 كانون الاول2017 في قسم التقنيات الاحيائية/كلية العلوم/جامعة بغداد وبحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور عبدالكريم عبدالرزاق عبدالوهاب وعدد من أساتذة وتدريسيي القسم.

       وتناولت المحاضرة الاساليب الحديثة للتعامل الرقمي مع الشرائح النسيجية وكيفية التواصل عن بعد مع المراكز العالمية والمتخصصين في مجال تشخيص الاورام وبما يحقق مواكبة التقدم الحاصل في مجال علم الامراض الرقمي E-Pathology.

       يذكر بان اطار التعاون المشترك بين المركز والكلية ابتدأ من خلال ندوة علمية تخصصية حول “الاستراتيجية الوطنية للسيطرة على سرطان الثدي في العراق” وبأشراف من السيدة مديرة المركز الاستاذ الدكتورة ندى عبد الصاحب العلوان وبرعاية السيد عميد كلية العلوم أ.د. غيث نعمة فليح والسيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.د. عبد الكريم عبد الرزاق والتي انعقدت في رحاب كلية العلوم بتاريخ 23/11/2017

Comments are disabled.