شعبة الشؤون العلمية
اعداد الخطة البحثية الخاصة بالمركز ومتابعة مراحل الانجاز. اعداد خطة الندوات والمؤتمرات والحلقات النقاشية والسمينارات لكل عام. استلام البحوث المنشورة للسادة تدريسي المركز داخل الخطة او خارج الخطة. تطبيق الية اعتماد المجلات العلمية على البحوث المنشورة للتدريسيين وكتب الشكر
شعبة الشؤون الادارية
المخاطبات الرسمية ( الرد على كافة المخاطبات الخاصة بمركز الجامعة والكليات التابعة لها ) ورفع الطلبات الخاصة بالموظفين واحتياجات المركز الى مركز الجامعة والكليات التابعة لها. اصدار اوامر العلاوات للموظفين الى قسم الشؤون المالية من خلال اوامر ادارية في كل عام وحسب القدم والاستحقاق الوظيفي. رفع معاملات الترفيع الخاصة بالمنتسبين الى قسم الشؤون الادارية بجامعتنا ليتسنى لهم اجراء اللازم. ارشفة الكتب الواردة والصادرة الخاصة بالشعبة. حفظ الكتب الخاصة بالموظفين بالاضابير الشخصية لكل منهم .
شعبة التسجيل السرطاني والاحصاء الطبي
تسجيل حالات السرطان وتوثيق البيانات والمعلومات الاحصائية الواردة الى المركز الوطني من محافظات العراق كافة من خلال وحدات بحوث السرطان واعضاء ارتباط البرنامج الوطني الريادي لبحوث السرطان عن طريق قاعدة البيانات المستحدثة بالتعاون مع الوكالة الدولية لبحوث السرطان ومنظمة الصحة العالمية. الاشراف على عملية تسليم الاثداء الصناعية للمريضات المصابات بسرطان الثدي واللواتي سبق وأن تم لهن عملية استئصال الثدي وتسجيل بياناتهم الشخصية والطبية في نظام قاعدة البيانات. تهيئة البيانات الطبية للباحثين لاجراء البحوث بعد استحصال الموافقات الاصولية فرز وتحليل البيانات والحصائيات الواردة الى المركز للقيام بالبحوث التطبيقية ونشرها على المستوى الوطني والاقليمي
وحدة السكرتارية والقلم السري
تنظيم عمل المكتب الاداري وتوفير البيئة اللازمة للعمل. تنظيم مواعيد الزيارات الخاصة بعمل مسؤولي الوحدات الادارية والفنية . متابعة اصدار الكتب الادارية مع الاقسام والشعب و وحدات المركز. تنظيم المقابلات والاجتماعات وتنسيق المواعيد الخاصة بالسيد المدير. الاشراف على عمل القلم السري والارشفة. تحرير وطباعة الكتب الصادرة من مكتب المدير والكتب السرية. استلام وتوثيق البريد الداخل من الجامعة والخارج من ادارة المركز. استنساخ الكتب الواردة والصادرة والتعاميم الخاصة بالمركز وتوزيعها على وحدات المركز.
وحدة أمانة المجلس
التهيئة والتنظيم للاجتماعات الخاصة بمجلس إدارة المركز بإشراف الإدارة. وضع جدول وتحرير وطباعة محاضر مجلس الإدارة. متابعة تنفيذ مصادقات الجامعة على توصيات محاضر المجالس الواردة من خلال أمانة مجلس الجامعة وإعمامها على الوحدات الخاصة بها تحت إشراف الإدارة.
وحدة ضمان الجودة والاداء الجامعي
تقييم اداء الموظفين والتدريسيين الباحثين. اعتمادية المختبرات بالتعاون مع قسم بحوث علم الامراض. اعداد تقرير التقييم الذاتي. اعداد الخطة التشغيلية للمركز. متابعة النشاطات المتميزة wow.
وحدة الاعلام والمعلوماتية
ادارة الموقع الالكتروني للمركز. الاشراف على صيانة اجهزة الحاسبات وملحقاتها لعموم المركز. الدعم الفني للموظفين. الادارة والمتابعة الفنية لخدمة شبكة الانترنيت الخاص بالمركز. التنسيق والمتابعة مع قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة في نقل الخبر مباشرة من والى المركز وبالسرعة المطلوبة. متابعة البريد الالكتروني ( استلام وارسال الكتب الرسمية والاجابة عليها من خلال البريد الالكتروني )
وحدة الدراسات والتخطيط والمتابعة
اعداد التقرير الاحصائي السنوي والجامعي وتقارير واقع حركة التشغيل. اعداد الهيكلية التنظيمية وتحديد الاحتياج. الحوكمة الالكترونية. النظام الاحصائي لمعلومات التعليم العالي. خزن بيانات الموظفين وتحديثها بشكل دوري وتدقيق البيانات. متابعة الدورات التدريبة والترشيح لها
الوحدة القانونية
ابرام العقود. تصديق التعهدات والكفالات. تشكيل اللجان التحقيقية والتدقيقية. ايجار اموال الدولة. متابعة الدعاوي المقامة امام محاكم التحقيق والتدافع امام محاكم الموقوع في مختلف الدعوى سواء كانت المقامة من قبل الدائرة او المقامة ضدها
وحدة التعليم المستمر
التحضير والتنظيم والمتابعة لاعمال الدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات وورش العمل. متابعة النشاطات مع مركز التعليم المستمر في الجامعة. عمل تقرير سنوي عن كافة نشاطات المركز والتي تحسب من خلالها نقاط يتم بعدها التفاضل مع كافة تشكيلات الجامعة.
وحدة الحسابات والتجهيزات
ادخال واخراج وصولات الشراء وتجهيز المواد. عملية الجرد الموجودات. تسليم الاثداء الصناعية الى المريضات
وحدة المكتبة
بناء مجموعة مكتبية ذات صلة بالاختصاصات العلمية في المركز بما يؤمن سد أحتياجات المستفيدين من المركز. تقديم خدمات الأعارة للمنتسبين في المركز من الكتب الموجودة في المكتبة. التعاون مع المكتبة المركزية في جامعة بغداد من خلال المشاركة في الندوات وورش العمل.
وحدة الصيانة والخدمات
الكشف عن الاعطال وتحديد نوع العطل. اصلاح الاعطال الكهربائية. اصلاح الاثاث المكتبي. متابعة عمال الخدمة
مكتب شؤون المواطنين
ادارة البريد الخاص بمكتب شؤؤون المواطنين. ادخال الطلبات المقدمة عبر استمارة حوكمة المواطن الالكترونية