على بركة الله تعالى انعقد اجتماع مجلس ادارة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان للعام الدراسي 2017-2018 في يوم الأربعاء المصادف 23/5/2018 برئاسة  مديرة المركز/أ.د. ندى عبد الصاحب العلوان وبحضور كل من المساعد العلمي/ كلية طب بغداد أ.د. سالم رشيد حمودي، رئيس فرع طب المجتمع/ كلية طب بغداد أ.د. جواد كاظم الديوان، رئيس قسم الفحص السريري (وكالة) م. د.خليل ابراهيم محسن، رئيس قسم بحوث علم الأمراض (وكالة) م. باسم محمد خشمان و مترجم مها عبد الرحمن محمود مسؤولة وحدة أمانة المجلس في المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان





افتتحت السيدة مديرة المركز رئيسة مجلس الادارة اعمال الجلسة بالترحيب بالسادة الحضور وتمنت لهم التوفيق والعطاء الدائم للنهوض بمستوى الاداء مثنية على الجهود المبذولة من قبل منتسبي المركز في بناء القدرات في مجال البحوث و التدريب التوعية الصحية. بعدها تيم استعراض توصيات الاجتماع الرابع لمجلس ادارة المركز المنعقد في 2/4/2018 والمصادق عليها من قبل رئاسة جامعة بغداد وماتم انجازه, ثم انتقل المجلس لمناقشة القضايا المعروضة وفقا لمحاور الاجتماع وتوجيهات امانة مجلس جامعة بغداد مع عرض الاوليات ذات العلاقة.


وكان من بين توجيهات أدارة المركز التأكيد على إلتزام التدريسيين الباحثين بتحديد أيام التفرغ الاسبوعي في الكليات الأخرى و دوائر الصحة و الالتزام بآلية تحديد درجات تعقيد البحوث ومتابعة مراحل الانجاز الدوري للبحوث الخاصة بالخطة البحثية لعام 2018، كما تم التطرق الى عملية تحديد التوصيف الوظيفي للمنتسبين العاملين في أقسام وشعب ووحدات المركز وتشجيع النشر في المجلات الرصينه ضمن المستوعباتThomson Reuters, Springer, Elsevier, SJR, Scopus,).



Comments are disabled.