كرمت ادارة دائرة مدينة الطب/ مستشفى الاورام التعليمي السيدة مديرة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان الاستاذ الدكتورة ندى عبد الصاحب العلوان والكادر العامل في المركز التدريبي المرجعي للكشف المبكر عن أورام الثدي/العيادة الاستشارية لأورام الثدي في مستشفى الاورام التعليمي على الانجازات المتميزة في مجال الكشف المبكر عن السرطان خلال عام 2016 والاعوام التي سبقتها.

       أجري ذلك في يوم الاحد المصادف 22 كانون الثاني 2017 داخل قاعة المؤتمرات في المستشفى المذكور خلال حفل تكريمي وزع به السيد مدير عام دائرة مدينة الطب د. حسن التميمي و د. وئام عبد الفتاح مدير مستشفى الاورام التعليمي الشهادات التقديرية على الملاك المتميز والذي شمل بالاضافة الى المركز الكادر العامل في شعبة المختبرات وشعبة الاشعة التشخيصية برئاسة د.انعام عزيز.

       ومن الجدير بالذكر ان السيدة مديرة المركز أ.د. ندى العلوان أسست المركز التدريبي المرجعي للكشف المبكر عن أورام الثدي العائد الى دائرة مدينة الطب التعليمية في وزارة الصحة منذ عام 2001 ومن خلال ادارتها التنفيذية للبرنامج الوطني الشامل للكشف المبكر عن السرطان في وزارتي الصحة و التعليم العالي، كما قامت برفع مقترح لتأسيس مركزاً متخصصاً في الكشف المبكر عن السرطان في وزارة الصحة تأسس فعلا في عام 2009 وأصبح الاساس لاستحداث مستشفى الاورام التعليميي في عام 2013.



Comments are disabled.