منج اثداء صناعية

Print Friendly, PDF & Email
 تتشرف ادارة  البرنامج الوطني الريادي لبحوث السرطان “مشروع الحملة الوطنية للكشف المبكرعن سرطان الثدي” في دائرة البحث و التطوير / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع ادارة “المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان” في جامعة بغداد  بأن تعلن عن الشروع بمنح” أثداء صناعية مع ملحقاتها” مجانا للمريضات العراقيات المصابات بمرض سرطان الثدي  واللاتي عانين من عملية استئصال الثدي.
فعلى الراغبات من مريضاتنا العزيزات مراجعة “المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان”/جامعة بغداد
الكائن مقابل عمادة كلية طب بغداد مع جلب الوثائق المطلوبة و التي تتضمن  هوية الأحوال  المدنية  و كافة النتائج المتعلقة بالتشخيص  و مرحلة العلاج.

للاستفسار و تثبيت المواعيد يمكنكم الاتصال بالهاتف الجوال للمركز:  07713032475

تعليمات استلام الثدي الصناعي

1- حضور السيدة الراغبة بالاستلام بصورة شخصية حصرا.
2- جلب هوية الاحوال المدنية الاصلية + نسخة مصورة.
3- جلب نسخ عن كافة الوثائق والتقارير الطبية والتي تثبت مراحل التشخيص( السونار، الفحص النسيجي، مرحلة انتشار المرض، معلمات الاورام) والعلاج ( الجراحي، الكيمياوي، الاشعاعي، الهرموني، الحيوي) معا وتسليمها الى استعلامات المركز.
4- تقوم لجنة طبية مختصة بتدقيق كافة الوثائق المذكورة في الفقرة السابقة وفي حال كون الوثائق مستوفية للشروط يقوم المركز بتسليم الثدي للسيدة في اليوم نفسه.
5- في حال عدم استيفاء الوثائق المطلوبة فان المركز سيقوم بتسليم الثدي الصناعي في اليوم التالي بعد الحصول على تلك الوثائق – علما بأن ادارة المركز مستعدة للتعاون مع المريضة لاستكمال تلك المتطلبات من خلال اجراء الفحوص الطبية المطلوبة ومتابعة نتائج العلاج داخل المركز.
6- التوقيع على تعهد خطي بالاستلام من قبل المريضة والموافقة على استخدام البيانات المتعلقة بالحالة المرضية لغرض البحوث العلمية الطبية من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية و البحث العلمي في بلدنا كدعامات اساسية للسيطرة على ذلك المرض ان شاء الله.
7- على المريضة ان تتعهد بالتواصل مع ادارة المركز ضمانا لاستكمال مراحل العلاج وصولا الى مرحلة الشفاء بأذنه تعالى.

شاكرين تعاونكم معنا مع امنياتنا للجميع بالشفاء العاجل والحياة الهانئة
مع تحيات
ادارة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان / جامعة بغداد.